Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
al jadid
Derniers commentaires
al jadid
5 septembre 2011

سالقي في قلوب الدين كفروا الرعب فاضربوا فوق الاعناق واضربوا منهم كل بنان

قد آخد هده الاية الكريمة ولاقدم بيانها العلمي لاهل العلم بحكم الخبرة الالهية التي تشير  للازل الغابر من حيث موقع الصرب فوق الاعناق ومن حيث حقبتنا الان التي ترتبط بالبنان الدي يستعملها العبد للترقين  والدي يحرسه ابليس اللعين ان لا يكون صالحا  ولدلك ابتكر ما يهلك الحرث والنسل ويرتكز بيان هدا في الاية القائلة لقد كفر الدين قالوا ان الله ثالث ثلاثة ولهدا الجديد من الدروس العلمية المحضة لكونها لا تتطلب الا الايمان القوي بما اقول التمس من الناظر المحترم والقارىء الكريم ان ياخد قلما وورقة ويترجم نوعية حكمة الخطاب التي ترشد اليه الاية بعلم الحساب لا بالحروف الابجدية ولو كانت عالمية وعندها سيعرف ان الحكمة هينة كبيت العنكبوت الا وجب لها غقل متنور يسعى لكل البشرية الازدهار والرفاهية زمن جنة الخلد ان شاء الله وان لا يكون في دنياه ضحية لعدوه ابليس اللعين الدي تمادى بجبروته على ابناء آدم عليه السلام انطلاقا من الاخوين في الله هابيل وقابيل

وقد تاتي الحكمة في هدا السبيل الفارغ من الابطال الدين يجاهدون في الله غير غاشمين ولا آثمين ولا معتدين وانما عن طريق العلم دونما سواه في الساحة العلمية  من حيث المشاكل التي يعيشها العالم وسخرت هدا النظر العقلي العلمي الموضوعي البعدي القريب لاحياء آثار مولانا الامام الراحل جلالة الملك المعظم الحسن الثاني رحمه الله مؤسس لجنة القدس الشريف ومبتكرها ومخترعها  وكناطق رسمي للجنة القدس الشريف  وسخرت العمل نيابة على مولانا الامام اعزه الله لكونه يصعب عليه معرفة حكمة المجادلة الا ادا كان العلم في محله ونصابه مع الكافر والمشرك بلاغا رسميا من ان لجنة القدس الشريف حققت مفتاح التحرير لتعرضه على العالم كله في يوم مشهود يعلن فيه مولانا الامام اعزه الله اجتماعا غير طارىء لاواخر الفين واثنا عشر ان شاء رب القدس الشريف،ومن ثم انزلت هده الايةالكريمة التي جاءت كعنوان لاطور مفهوم الرسالة الخالدة لسيد البشرية محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وحتى يعلم الكافر والمشرك ان القران الكريم هو من عند الله الدي كشف القناع عن وجوههم لينزلوا الشهادة العلمية التي يملكونها بين ايديهم فوق طاولة القدس الشريف  لكونها مدونة على الامام الشرعي لآخر الركب المحمدي جلالة الملك المعظم الحسن الثاني رحمه الله واسكنه فسيح جناته وان الدي يديرها هو ابليس اللعين تلميده الدجال الدين يعبدان 

وان كان من هدا الجديد هو ما المراد بهده الاية الكريمة والى اين يتجه سهمها ومن هم المخاطبون في شانها فان المراد منها تفهم القران بانه صالح للزمان والمكان لكونه صنع الهي جميل  وان الجميع يعلم ان السيف البتار كان هو الفاتح للاسلام ولم تكن الاية الا آخدة تمركزها في دلك العصر حيث كان السيف ليضرب فوق الاعناق،ولم يكن الحق سبحانه بغافل عن الازمنة والقرون بل انه ارسى حكمه العادل في القول والكلم لا كلام العباد وجعله خدمة لعباده في الكون لا فرق بين العربي والعجمي الا بالتقوى والاعمال الصالحة و يعني ماضيهم وحاضرهم ومستقبلهم ولم يخيب الله ظنهم وانما هم الدين خيبوا ظن الله فيهم وما زال صابرا سبحانه وتعالى عما يشركون،وها هي حقبتنا الرقمية اقبلت وهل نضع القران موضع حبر على ورق ام انه احاط بكل شيىء علما ، فدلك ما نلمسه في الشطر الثاني من الآية الكريمة القائلة "قادرين على ان نسوي بنانه

نرجع للقران فنجد دكر البنان ولنستوعب دورهم  في الفتنة التي احدثها الدجال الساحر  وسخرت اطروحتي العلمية هده بين اكاديمية المملكة المغربية في شخص اعضاءها المحترمين ليعلموا اني درست النظرية العلمية الاعجمية التي حاربني بها في المجال العلمي فنجد الترقين  والبنان مشغله  وقد نبحث عما احدثت فنجد قد شغلها شباب الامة العربية وشباب الامة الاسلامية عبر الانترنيت ليحدثوا الفتن في اوطانهم والسبب في دلك هم العلماء الاجلاء الدين لم يعرفوا قرآنهم بعد والسبب في دلك كدلك هو الافتقار العلمي الدي واكب الثانويات والاعداديات والجامعات والكليات  وشئت ككاتب عن عصر الفتنة التي احدثها  ابليس اللعين وتلميده الدجال ليجدا مسلكا لمواقع اخرى شاؤوا امتلاكها ان ابلغ الغالم كله اني زجرتهم بالقران ودرست الخيط العنكبوتي بمفتاحه الدي شاء ابليس ان يغويني به ولكنه وجدني شرطيا وارقى عناصر امن العالم لاحرس وطني بالمجال الفقهي دونما سواه لكونه ارتبط بالابطال

واد ان الناظر المحترم والقارىء الكريم شاءا ان اعجل لهما بما واعدتهما به عبر هدا التاليف فان المعاينة التي اقبل بها ابليس اللعين سهلة المنال والمعرفة ان تمكنا من التدبر والعقلنة لما ترمز اليه الآية الكريمة واين يوجد سهمها الساري المفعول ربطا بالمحيطات والقارات وعندها سيصل لقوله تعالى" ولقد يسرنا القران للدكر فهل من مدكر؟انه سؤال مطروح لارسم للعالم كله المعاينة التي بارزني بها ابليس ولم يجد خلاصا مني الى حين ان ارديته خاسرا وازلت له نجوميته على ابناء آدم عليه السلام ولاريه درسا من الثار ولاريه ان الطين احسن من النار

المعاينة الثانية مع الشيطان الرجيم

اسال العلماء الاجلاء متى يظهر ابليس للعبد بطرقه التي يوهم بها ضحاياه فانهم يعلمون كلهم جازاهم الله خيرا ان دلك لن يتم الى حين ان يستشعر هدا العدو اللدود بدرجة علمية ما مع الله سبحانه وبقعد له ليجعله خاسرا

وتلك هي فعلته لعنه الله لكونه يقامر الانسان في كل شيىء وياخد منه معتقده ومنهجه ويتركه خاوي الوفاض من المجال الروحي وكما فعل بقوم وقوم،لدا وبعدما ان قام الدجال بالقدف  وخسرت مهمته وابطلت بالقران الدي اشار علي به القارىء الكريم فانه شكى امره لوليه واقاموا علي الحصار في الحياة لا سيما عملي الامني الدي كنت امارسه وعطل ملفي بكثرة المظالم التي سخروا لها بني جلدتي من بعض الرؤساء الدين عايشتهم العمل وكنت القى في زنزنة الامن الاقليمي لايام وايام  وما هم الا كراكيز استعملوهم حربا ضديوهم لا بشعرون وقد سامحتهم عند الله سبحانه لما اوتيت العلم وكما اوتي اوائل امة بني اسرائيل واصبحت الاقلام تفيض باطلا في ملفي الاداري وبقيت في زنزنة 4 وكما دخلت لاول وهلة لمدة 21 عاما  اجتزت بعدها لدرجة مقدم مساعد وتقاعدت..يتبع

 

 

Publicité
Commentaires
M
فحينما جئت دات ليلة مباركة لاستئناف عملي بالامن الاقليمي من الساحة9 ليلا الى الساعة السادسة صباحا حضرت لقاعة النداء وعينت من طرف رئيسي المباشر للنقطة التي خدمت فيها ليلة القدف الدي قام به الدجال الساحر خرجت لتبديل زميلي في العمل ولما تم التبادل انتظرت الى حين فراغ الشارع من المارة لكون ان الليل يسري ،ارتاى نظري ان اتدكر دلك الجميل الرحيم الدي امدني به ربي تلك الليلة التي عجل لي فيها الدجال الساحر الضربة القاضية وتوضات واتخدت مقاما جانب نخلة مباركة توجد بالنقطة وصليت ركعتين لله سبحانه راجيا منه ان يتقبل انجازي الدي اهديه لمركبتي الفضائية المرتبطة بالكوخ الدي ابتكرته وتتبعت اطوار استنتاجه العلمي في المجال الروحي لكون ان وقتها كلما عزمت على الاكثار في دكر الله الا ويحلى ريقي كالعسل وسبب دلك ان قلبي يجل للحق سبحانه<br /> اهل العلم يعرفون ما دا يترتب عن مقام كهدا من حيث السكينة والوقار والطمع في الاجر والثواب وبدلت صيغ العبادة بلسان عربي مبين اكتب المواضع وارسلها من اعماق قلبي وكاني في اتصال مع احد الا يمكن انه الله السميع العليم فجودت القران ورتلته ترتيلا وآداني صاغية وقلبي وجل والعين باكية واللسان مترنم وزد وقس حتى غمرتني السكينة وحينها وبينما انا في هدا الحال الشافي ادا بي اسمع صوت محرك خافت عن طريق العقل وليس السمع بانه سكت وكانه كان صاعدا وان الدي مكنه جادبية السماء هو اكثار الاعمال الخاصة بدكر الله سبحانه وفي تلك الليلة نباني الله سبحانه وكما اعرف بدلك الان وادا بنفحة عطرة لم المسها او اني عرفتها من دي قبل اصابتني لجسمي باكمله وياله من عالم السعادة لمسته وكاني فوق السماء الزرقاء التي نراها وفي هده الوقفة لم انس مولانا الامام جلالة الملك المعظم الحسن الثاني بل اني تدكرته لكون ان ربط مهمتي خدمة له وهي التي سالتها لرب السماء والارض لآخد نجوميتي في السماء والارض لكوني ابن ادم عليه السلام وان الكون خلقه الله لعباده ليبحروا في فضاءه ان استطاعوا وكما اشار للفريقين الجن والانس وموزاة للحب الفائض لآل البيت الطاهر فاني انشدت هده الابيات الشعرية الخالية من مزمار او موسيقي وقلت <br /> يا من يرى ما في الضمير ويسمع<br /> انت المعد لكل ما يتوقع<br /> يا من يرجى للشدائد كلها<br /> يا من اليه المشتكى والمفزع<br /> يا من خزائن رزقه في قول كن<br /> امنن فان الخير عند اجمع<br /> مالي سوى فقري اليك وسيلة<br /> فبالافتقار اليك ادفع<br /> ما لي سوى قرعي لبابك حيلة<br /> فان طردت فاي باب اقرع<br /> ومن ادا الدي ادعو واهتف باسمه <br /> ان كان فضلك عن فقيرك يمنع<br /> حاش لجودك ان تقنط عاصيا <br /> الفضل اجزل والمواهب اوسع<br /> بالتدلل قد وافيت بابك عالما<br /> ان التدلل عند بابك ينفع<br /> وجعلت معتمدي عليك توكلا<br /> وبسطت كفي سائلا اتضرع <br /> فبحق من ارسلته واحببته<br /> واجبت دعوة من به يتشفع<br /> اجعل لنا من كل ضيق مخرجا<br /> وارزقنا يا من اليه المرجع<br /> ثم الصلاة على النبي وآله<br /> خير الخلائق شافع ومشفع<br /> فبجاهه يارب بارك ارضنا<br /> وملكنا فهما العماد الارفع<br /> وولي عهده فهما معا<br /> من آل طه شعلة بك تتقد<br /> استانست بهدا المقام وما فصحت به لرب الدعوات وهو الدي يتقبل من عباده المؤمنين الى حين ان دهب طماي وكانني حينها في الفضاء وسبحان رب العزو والجبروت الدي يرقي الانفس ويغديها ويسقيها مددا وعونا انه بكل خلق عليم ،حينها ختمت المقام وانا في اتم السعادة لا توصف بوصفة دواؤ وانما شيىء خارق للعادة لعظمة اللله سبحانه وشئت ان اتحرك للاريكة لاستريح من عناء دلك الغزو لكونه متعب ان ترتب عن قوة في المجال الروحي الدي يمكن لابليس اللعين ان يقيم عليك مدكرة وليبارزك الحرب ليبطل العمل،وحينما حركت رجلي وجدتهما ملتصقتان بالارض ولم اساطع حينها تراءى لي مشكاة من نور تبعني ببضغة امتر ارضا وهي طروية الشكل فتحرجت اتجاهي الى حين اقترابها من الرجلين فانفصلت لنصفين احدهما دخل من رجلي اليمنى عن طريقالاظافر ثم كدلك بالنسبة للجهة الاخرى وسرى كما هو السيروم في الجسم الى حين ان التقى في مؤخرة الراس حيث اصابني الدجال الساحر بالقدف وشكل علي حمى بلاردة واصبحت ارتعد كالقصبة في مهب الريح حركت بعدها رجلي فوجدتهما يتحركان ورولت للاريكة قصد الاستراحة فما ان جلست ادا بي نمت في الحال حيث شاهدت الجهة التي موليا لها وجهي لرقعة السماء قبلة فادا بمربع ابيض بكاد ان يكون مستطيلا كتب بالسماؤ الزرقاؤ التي نراها حسب ما رايت في المشفد وان شكليته وكما كتب كما هو في المجال التكنولوجي اصفه وصفا دقيقا ان راجعتم دلك الاشهار الدي يتم عند ميديتيل حيث يرسم مربع ابيض وتكتب الكتابة داخليا وهكدا كان المشهد <br /> ولما رسم المربع الدي كاد ان يكون ميتطيلا ادا بوثيقة اعرفها ارسلت داخل المربع ثم رسم القن السري وهم الارقام الحسابية التي ابتكرها ابليس لنفسه ليجعلها قنا سريا لنظام العمل في الانسان لكونه بعلم الحساب<br /> ثم بعد دلك كان علم الله سبحانه في المشهد ويرتبط بحكمه العادل عن ابليس اللعين وانه لم يظلمه وانما ظلم نفسه<br /> ثم بعد دلك ارسلت كتابة تحت المربع الدي كاد ان يكون مستطيلا وهي كتابة كخط النمل لم اعرف لغتها الى حين ان نقبت وبحثت ودرست وعن دلك وجدت ثم دهب المشهد وافقت في التو والحين وكان شيئا لم يكن<br /> وبحكم اني كنت منقبا وباحثا ودارسا عصاميا وفاتح بابا للاجتهاد العلمي لاضمن سلامة الاسلام واهله وامة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ولما ترتب عنه الدفاع الشرغي والقانوني الان فاني حينها اخرجت مدكرتي العملية وقلما ورسمت المشهد وكما رايته دون زيادة اوو نقصان او تحريف وجعلته تحت مجهر السنة الكتاب ولم اتمكن من تفكيك هدا المشهد الا بعد مرور اعوام كان الوصول لضبط معلوماته قبل حرب الخليج الاولة بعشرين يوما وادليت بتقرير ارسلته للادارىة العامة للامن الوطني عن طريق السلم الاداري وكما حكيت في اسيرة الداتية<br /> لهده المواقف العلمية الهادفة فمادا تنتظره لجنة القدس الشريف من خديم للجنة القدس الشريف الا بما جاد به دفاعا شرعيا يفرضه الاسلام واوصلتايجابيات المترتب عنه وهل جزاء الاحسان الا الاحسان؟<br /> وحيث ان المشهد يمكنه ان يعرف على المستوى العالمي فان لدلك اختصاص في تاليف الكتاب المرقوم بعد الادن لمولانا الامام جلالة الملك المعظم محمد السادس اعزه الله وليطبع بالقصر الملكي ليكون من سجلات المملكة المغربية لمطالبة القدس الشريف عن طريق المفتاح الدي ارسل في المشهد من طرف عدو البشرية ابليس وليقدم بايضاحاته العلمية للوفود المشاركة في لجنة القدس الشرف الشرف ان شاء الله وها انتم ترون قدراتي فاين قدرات الوطن وقدرات ادارتي التي همشتني وهي تعلم صدق مهمتي في الجزاء وجبر الضرر ورد الاعتبار؟
Répondre
Publicité